لعبة among us للكمبيوتر مجاناً بأخر إصدار 2022 وروابط تحميلها
لعبة among us

 حمل لعبة among us على الكمبيوتر مجاناً وألعب وأبحث مع أصدقائك عن المجرم أونلاين من خلال شبكة الإنترنت، هذه اللعبة تتميز ببساطتها وفكرتها الممتعة جداً والشيقة، حيث إنها حققت نجاح كبير على الكثير الأجهزة مثل الكمبيوتر “بنظام التشغيل المايكروسوفت ويندوز” أو البلاي ستيشين أو الإكس بوكس وأخيراً الأندرويد ونظام التشغيل ios.

"<yoastmark

لعبة among us للكمبيوتر

تعتبر هذه اللعبة للكمبيوتر من أشهر الألعاب في الوقت الحالي عن الألغاز والجريمة حيث يجب على اللاعبين أكتشاف هوية المجرم أو القاتل الحقيقية من بين عدد من الشخصيات:

  •  توجد هذه الشخصيات على متن مركبة فضائية تسبح في الفضاء الخارجي أو داخل مبنى مرتفع في الغلاف الجوي عن الأرض أو على أحدى الكواكب الغريبة أو على متن منضاد طائر.

"<yoastmark

كيفية اللعب بهذه اللعبة

نقوم أولاً بإختيار شخصية من بين عدد من الشخصيات الملونة، كما نختار قبعة من العشرات من القبعات بتصميمات مختلفة ومتعددة، إلى جانب عدد كبير من تصميمات الملابس التي ترتديها الشخصيات، ومجموعة كبيرة من الحيوانات الأليفة التي من الممكن مرافقتك أثناء اللعب، فهي لعبة ممتعة جداً.

تلعب مع مجموعة من الأصدقاء أو الأشخاص أونلاين في مبارايات من خلال شبكة الإنترنت حيث يصل عدد اللاعبين إلى 15 مقسمين:
– إلى فريقين منهم الفريق المحتالين حيث يختار الذكاء الإصطناعي ثلاثة لاعبين يلعب دور المحتالين بدون أن يتم الكشف عن هوية هؤلاء

أما الفريق الثاني هو أفراد الطاقم الذي يضم باقي اللاعبين وذلك بهدف إكمال جميع المهام المطلوبة منهم قبل أن يقتلوا من قبل المحتالين، كما يجب عليهم كشف هوية المحتالين الحقيقية، ويعملوا على تصليح أي تخريب قاموا به المحتالين

وفي حالة العثور على جثة من أحدى أفراد الطقام يجب عمل إجتماع طارئ لجميع أفراد الطاقم للتحدث مع  بعض دردشة صوتية أو رسائل للتصويت على شخصية القاتل، من يحصل على أعلى تصويت يطرد من السفينة.

"<yoastmark

معلومات عن هذه اللعبة المميزة

نوع اللعبة العاب مغامرات
نظام التشغيل PC- Phone
ترخيص اللعبة Free
اصدار اللعبة v2022.3.29
 حجم اللعبة 70MB
لغة اللعبة EN
مطور اللعبة innersloth
اسم اللعبة أمونغ آس

"<yoastmark

مميزات هذه اللعبة الشيقة

  • بها مجموعة كبير من المهام الممتعة على شكل ألعاب مصغرة أو المهام المختلفة.
  • كما يوجد بها عدد من العناصر والشخصيات التي تعببر عن شخصيتك فعلاً.
  • بها أربع خرائط لكل منهم مهام مختلفة .
  • كما يمكن مشاركة الأصدقاء حتى 15 لاعب.
  • أو من الممكن أن نحمل هذه اللعبة بالمجان فهي خفيفة على أنظمة التشغيل المختلفة.

"<yoastmark

روابط تحميل لعبة among us للكمبيوتر وأجهزة الأندرويد

سنعرض عليكم عدد من الروابط السهلة والسريعة التي تسهل علينا تحميل اللعبة سواء على جهاز الكمبيوتر أو أجهزة الأندرويد وهي كالتالي:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.