أفضل تطبيق انمي للأيفون والاندرويد 2022 رابط تحميل تطبيقات الانمي الأكثر تحميلًا

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أفضل تطبيق انمي للأيفون من الأمور الهامة التي يجب أن نتعرف عليها في ظل انتشار محبي هذه النوعية من المسلسلات، والافلام، وخاصة المترجم منها، ويوجد العديد من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة لمحبي هذا النوع، ويمكن للجميع تحميلها على الهواتف الذكية، ومتابعة ما يحبون بجودة عالية، ومجانية دون دفع أي رسوم اشتراك، وسوف نتعرف على أفضل هذه التطبيقات التي يمكنكم من خلالها متابعة الأعمال المميزة بصورة حصرية، ومترجمة.

"افضل

أفضل تطبيق انمي للأيفون

افضل تطبيق انمي للأيفون والأندرويد يوجد الكثير من هذه النوعية من التطبيقات، وسوف نذكر بعضها، وهي كالتالي:

 تطبيق Crunchyroll

الذي يمكنك من متابعة الانمي فهو من أكثر التطبيقات شهرة حيث أنه يقدم أفلام الانمي بجودة عالية، ويحتوي على عدد ضخم من الأفلام قد يصل الي ١٠٠٠ فيلم، ويمكنك مشاهدة هذه الأفلام بصورة واضحة للغاية دون أي انقطاع، ومن مميزاته أنه يمكنك من اختيار نوع المسلسل أو الفيلم، والبحث عن انمي محدد، وإضافة الانمي الي قائمة المفضلة لمشاهدة في الوقت الذي ترغب، ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق مجاني لكن يوجد به عدد من المميزات التي يجب عليك الاشتراك بها للاستفادة منها كمشاهدة الحلقات الحديثة فور عرضها بساعة فقط في اليابان، وذلك بدون عرض إعلانات، وتستطيع أيضًا أن تشاهد الانمي على اكثر من جهاز في وقت واحد، وتستطيع أيضًا تحميل الفيلم أو المسلسل لتقوم بمشاهدة في وقت آخر دو انترنت اوفلاين كما أن هذا التطبيق يمكنك تحميله أيضًا على أجهزة الكمبيوتر.

تطبيق مانجا سلاير Manga slayer

مانجا سلاير Manga slayer من أفضل التطبيقات العربية التي تحتل شهرة واسعة، وصيت كبير كما أن تصميمه في غاية من الاتقان، وتستطيع من خلاله متابعة الانمي، وتحميله كما أن به ترجمة للأفلام، والمسلسلات باللغة العربية، ومن مميزاته أيضًا الحجم الصغير الذي لا يأخذ مساحة كبيرة من هاتفك.

أفضل تطبيق انمي تطبيق Funimation

هو مجاني لمشاهدة الانمي، وبه عدد كبير من الافلام، والمسلسلات التي تمتاز يتوافر الترجمة كما تمكنك من التحميل بصورة سريعة، ويتميز ببث الانمي حين عرضه في اليابان، ونال هذا التطبيق اعجاب الكثيرين.

 تطبيق Hidive

من التطبيقات التي تحتوي على مكتبة ضخمة من الانمي، والعديد من البرامج التي تعرض في اليابان، والافلام المميزة الحصرية، وهذا التطبيق مجاني تمامًا.

 تطبيق Animeify

من أفضل التطبيقات التي تعمل بصورة مجانية كما أنه يضع وصف مبسط، وقصير حول قصة الفيلم أو المسلسل، وعدد من المعلومات حوله، ويمكنك من خلاله تحميل ما ترغب في مشاهدته لاحقًا، ومن الجدير بالذكر أنه لا يعمل الا على أجهزة الاندرويد.

تحميل أفضل تطبيق انمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *