تحميل لعبة كروم الديناصور أخر إصدار للاندرويد والايفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة كروم الديناصور هي واحدة من أفضل الألعاب علي الإطلاق ويمكن تحميل لعبة كروم الديناصور علي الهواتف الذكية وفقا إلي أخر إصدار سواء التي تعمل بنظام الاندرويد أو الايفون بنظام ال ios، وتلك اللعبة تحتوي علي العديد من المميزات الرائعة التي تجعلها من أفضل الألعاب التي يمكن تنزيلها ولعبها، وتلك اللعبة هي عبارة عن ديناصور صغير يجري في الصحراء وليس لها نهاية، ولك في طريقة في الصحراء يقابل نقاط يمكن أن يحصل عليها، وكلما زادت مدة لعبك زادت الإثارة والتشويق، وتلك اللعبة من أكثر ما يميزها أنه يمكن لعبها من دون انترنت.

مميزات تحميل لعبة كروم الديناصور

يوجد العديد من المميزات الرائعة التي تتوفر في لعبة كروم الديناصور، ومع الأهمية الكبيرة إلي تلك المميزات في لعبة كروم الديناصور، فإننا ومن خلال موقعنا تطبيقات مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أهم مميزات تحميل لعبة كروم الديناصور، موضح إليكم كالتالي:-

لعبة كروم الديناصور
لعبة كروم الديناصور
  • لعبة كروم الديناصور هي لعبة تشعرك بالعيش منذ ملايين السنين في عصور ما قبل التاريخ، ومع التطور التكنولوجي الرائع والكبير فإن أسلوب اللعبة يكون رائع جدا وينقسم إلي رسومات عربات تجري بها الديناصورات.
  • يمكن إلي المستخدم الذي يتواجد لديه اللعبة علي جهازة الذكي أن يلعبها من دون انترنت أو وهو مشغل جهازة الذكي علي وضع الطيران، لتكون هذه اللعبة من الألعاب القليلة التي لا تتطلب وجود انترنت للعبها.
  • كما أن لعبة كروم الديناصور هي واحدة من الألعاب المجانية علي جميع الأجهزة الذكية سواء التي تعمل بالاندرويد أو الايفون بال ios.
  • يتواجد في لعبة كروم الديناصور العديد من المستويات المختلفة، ولكل مستوي من المستويات صعوبته المختلفة عن المستوي الأخر.
  • لعبة كروم الديناصور قد حصلت علي اللقب البولندي وهذا بعد أن هاجمها المهاجم مارك بولان، ولذلك أصبح أسمها الآن T-Rex، وهذا الاسم أصبح هو المتداول بين الناس للعبة كروم الديناصور.
  • تعتبر لعبة كروم الديناصور هي من أسهل الألعاب في الاستخدام واللعب بحيث يكون بإمكان أي شخص كبير أو طفل أن يلعبها بكل سهولة.
  • من أكثر ما يميز لعبة كروم الديناصور أن هناك العديد من العناصر التي يمكن إضافتها إليها، وعندها تعمل علي جعل اللعبة أكثر في التعقيد والصعوبة وتكون متطلبة أن ينتبه اللاعب إلي السرعة التي تفعلها الديناصورات في كل مستوي من مستويات اللعبة.

روابط تحميل لعبة كروم الديناصور

لعبة كروم الديناصور يتوفر منها نسخة صادرة إلي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد وأيضا الأيفون بنظام ال ios، ومع الأهمية الكبيرة إلي تلك اللعبة بفضل أنها مميزة ومسلية جدا ولا تحتاج إلي انترنت للقيام بتشغيلها، فإننا ومن خلال موقعنا تطبيقات مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، روابط تحميل لعبة كروم الديناصور، موضح إليكم كالتالي:-

  • لتنزيل لعبة كروم الديناصور للاندرويد اضغط هنا.
  • لتنزيل لعبة كروم الديناصور للايفون اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *